تجربتي oanda تجارة




تجربتي OANDA تجارة لقد اخترت ليتداول زوج العملات الأجنبية NZD / CHF الاسبوع الماضي لأنه أظهر الكثير من الوعد وفقا للميزة رسم السيارات من OANDA. اشتريت الكثير القياسي لCHF 0.7254 21 أغسطس الماضي، وبيعها في وقت لاحق في الأسبوع لجني الأرباح NZD 1،496.67. الآن، على الأرض حيث يمكن أن أحصل على الكثير من كمية دون بذل الجهد البدني؟ حتى يمكن للبنوك أن تعطيني الكثير من الربح لتحقيق وفورات حسابي في أسبوع واحد فقط! شركة OANDA - شركة صرافة OANDA هي شركة صرافة مقرها كندا تقديم تحويل العملة، وتجارة التجزئة على الانترنت لتداول العملات الأجنبية، على الانترنت نقل العملة الأجنبية، والمعلومات الفوركس. OANDA السيارات رسوم بيانية يجب أن أشكر رسم السيارات OANDA لجعل ذلك ممكنا. أنا لا يمكن أن تقدم الكثير من الربح لم أكن قد استشارة الخرائط من خلال وعبر. ترى، الرسوم البيانية السيارات يمكن أن تكون جيدة حقا إذا كنت تعرف كيفية اختيار مزود لها. يتم إنشاؤها ليست كل المخططات السيارات على قدم المساواة. اخترت OANDA كوسيط بلدي بسبب بحثي أظهر أن لديها ميزة رسم السيارات الأكثر موثوقية ومريحة. كمؤمن من الرسوم البيانية النقد الاجنبى، وأنا حقا تأخذ جهدا في اختيار أفضل مزود الرسوم البيانية لأن الكثير من الصفقات بلدي تعتمد على الرسوم البيانية النقد الاجنبى. أنا سعيد لأنني اتخذت القرار الصحيح في اختيار ميزة رسم السيارات OANDA ل. لقد اشتركت في هذه الميزة منذ أن بدأ التداول أزواج العملات الأجنبية. قبل حاولت تداول العملات الأجنبية، قرأت الكثير من المقالات على الانترنت عن ذلك حتى عندما كنت في النهاية أقنعت نفسي في محاولة لتداول العملات الأجنبية كنت أعرف مسبقا الأساسيات. لقد خزنت حتى على الرسوم البيانية المعرفة لأنني مقتنع حتى أنا حقا بحاجة أدوات الفوركس لتكون تاجرا ناجحا النقد الاجنبى. وهكذا، عندما بحثت عن وسيط الفوركس إنني على يقين من أن تقدم أفضل المخططات السيارات أيضا. الآن، انظروا الى ما اكتسبت من اتخاذ مثل هذا القرار؟ لقد حقق NZD 1،4996.67 في أسبوع واحد فقط! أنا سعيد جدا مع الرسوم البيانية السيارات OANDA ل. OANDA هي وسيط موثوق بها!