فوركس المتوسط المتحرك استراتيجية كروس




فوركس المتوسط ​​المتحرك استراتيجية كروس عندما يتعلق الأمر الى المتوسط ​​المتحرك، وأراهن أن معظمكم سوف يكون على دراية جدا مع هذا المؤشر. ولكن في هذا المنصب اليوم، وسوف يتم تقاسم معكم كيف يمكنني التداول متوسط ​​كروس المتحركة ونأمل أنه يمكن أن يكون استراتيجية أخرى في ترسانة تجارتك. وفيما يلي المؤشرات التي تحتاجها من أجل التداول متوسط ​​كروس تتحرك وكما جرت العادة، وأنا لن محددة الإطار الزمني للتجارة هذه الاستراتيجية كما أنه ينطبق على أي إطار زمني كنت مهتما بالتجارة في. ويمكن استخدام هذا الأسلوب في المدى القصير، على المدى المتوسط ​​والتجارية على المدى الطويل. شيء واحد أن أخبركم هو أنه إذا كنت تسير على التجارة هذه الاستراتيجية على إطار زمني العالي، سيكون لديك لتكون قادرة على الصمود وقف الخسارة أعلى. هنا كيف يمكنني التداول متوسط ​​كروس الانتقال: 1) ابحث عن دخول opportunit ذ عندما كنت تتاجر هذه الاستراتيجية، يجب أن تنتظر EMA 20 إلى تقاطع المتوسط ​​المتحرك الأسي 50. إذا كنت ترى عبور 20 EMA فوق المتوسط ​​المتحرك 50، كنت تبحث الدخول في صفقة طويلة وإذا كنت ترى عكس ذلك، كنت تبحث عن تجارة القصير. ومع ذلك يجب أن لا تدخل التجارة بمجرد رؤية سيارة كروس أوفر، كنت في حاجة إلى مؤشرات أخرى 2 لتعطيك فرصة أفضل للفوز. من الصورة أدناه، يمكنك أن ترى أن هناك أوقات حيث كان السعر سوف يعكس والتحرك احتياطية بعد كروس. مثال كروس على الرسم البياني للساعة 2) التحقق من الشراء أو البيع - إذا كنت تبحث للدخول في التجارة الطويل، يجب عليك التحقق من مؤشر ستوكاستيك لمعرفة ما اذا كان هو ذروة البيع، وبدأت لنقل ما يصل. إذا كنت تبحث للدخول في التجارة باختصار، يجب عليك التحقق من مؤشر ستوكاستيك مستويات التشبع في الشراء ومعرفة ما إذا كان ذلك وبدأت في التحرك إلى أسفل. 3) التحقق breakou ر 2 مع الأعراض السابقة، يجب عليك مراجعة الآن MACD لمعرفة ما إذا كان لديك الاختراق صالح. مع كل المؤشرات 3 أعلاه تظهر نفس الإشارات، فقد حان الوقت بالنسبة لك لإدخال تجارتك. ولكن هناك أوقات حيث سوف تواجه خسائر حتى عندما تظهر كل المؤشرات نفسها إشارة. كتاجر، عليك أن تفهم أن الخاسر هو مجرد جزء من اللعبة. وآمل أن تجد هذه الاستراتيجية مفيدة في نهاية المطاف وإضافته إلى ترسانة تجارتك. الرجاء محاولة ذلك على حساب تجريبي حتى تتمكن للتجارة مربحة معها قبل أن ينتقل إلى التداول الحي. ملاحظة للقراء هل لاحظ أن الاستراتيجية المذكورة أعلاه هي الاستراتيجية العامة التي لم يتم صقلها. في لتتمكن من التجارة مع ذلك، يرجى غرامة عليه لحن على حساب تجريبي. إذا كنت لا تعرف كيفية تهذيب استراتيجية، يرجى قراءة أدناه forexindicator / الفنية إلى صياغة الإلكتروني الخاص بك والتملك والفوركس strategy. html