نموذج خطة التدريب السنوي التفوق




TBC التنازل وبالإضافة إلى ذلك، يرجى طباعة نموذج تنازل المرافق والفاكس إلى 630-365-4210 او البريد الالكتروني: TrainingBible التدريب 1429 سيتون شارع إلبورن، IL 60119. رياضي شكر وتقدير من المخاطر، والإفراج عن المسؤولية والاتفاق وأنا أفهم أن هذا شكر وتقدير من المخاطر، والإفراج عن المسؤولية والاتفاق ينطبق على TrainingBible التدريب والمدربين لها والمدربين المنتسبين والموظفين والمديرين وأعضاء والشركات التابعة، والسادة المستشارين وtraineres (من الآن فصاعدا "الأطراف المفرج عنهم")، وأنا طوعا تدخل هذه الاتفاقية. أطلبها للمشاركة في برنامج التدريب الرياضي TrainingBible التدريب والأنشطة ذات الصلة (يشار إليها مجتمعة ب "التدريب") يجري يدرك تماما أن التدريب ينطوي على مخاطر. أنا أقبل كل المخاطر من المشاركة في التدريب، حتى لو تم إنشاؤها من قبل إهمال أو تقصير من طرف المفرج عنهم أو أي شخص آخر. وتشمل المخاطر للتدريب، دون حصر، مخاطر ركوب الدراجات، في الأبواب أو على الطرق والطرق السريعة المفتوحة للمرور، على التوالي، على الطرق، ومسارات أو المطاحن، والسباحة في حمامات السباحة أو في المياه المفتوحة والبحيرات والمحيطات أو غيرها من المسطحات المائية، الترياتلون، duathlon، المجهود البدني والتدريب والتنافس في مجموعات كبيرة من الناس التي قد تخلق من خطر السقوط، الاتصال أو صدمة أخرى، وغيرها من المخاطر المرتبطة بالأنشطة البدنية المكثفة. وأنا أفهم وجود هذه المخاطر، أنها خارجة عن سيطرة TrainingBible التدريب وموظفيها والشركات التابعة و / أو المدربين، وأقبل طواعية وتحمل هذه المخاطر كجزء من التدريب وسأجري. موصوفة مخاطر إضافية على قائمة المرفقة من المخاطر المحتملة. أعرف أن هناك مخاطر أخرى أيضا التي لم يتم سردها وأقبل طواعية لهم أيضا. I التحرير الكامل والتفريغ والتنازل عن أي مطالبات ربما أكون قد، الآن أو في المستقبل، ضد الأطراف المفرج عنهم، حتى لو تستند هذه المطالبات على لا مبالاة أو الإهمال من طرف المفرج عنهم أو أي شخص ("المطالبات" المستخدمة في هذه الوثيقة يعني أي وجميع الالتزامات والمطالبات والطلبات والإجراءات القانونية، وحقوق دعوى التعويض عن الأضرار، وإتلاف الممتلكات، والإصابة الشخصية أو الوفاة التي ترتبط أو في أي وسيلة اتصال مع مشاركتي في التدريب الذي أنا بلدي أو الورثة أو ممثل شخصي يمكن أن يفعل. أوافق على عدم مقاضاة الأطراف يطلق لالمطالبات، حتى لو كانت مطالبات تنشأ عن إهمال أو إهمال أي طرف الإفراج عنهم أو أي شخص آخر. أنا أوافق على تعويض (تعويض عن أية خسارة) وعقد HARMELSS كل طرف يطلق من أي خسارة أو المسؤولية (بما في ذلك أتعاب المحاماة معقولة هم قد تتكبدها) تفنيد أي ادعاء ME OR MY أي شخص رفع دعوى باسمي، حتى لو كانت المطالبة المزعومة أو DID تنجم عن إهمال أو إهمال أي طرف أو أي شخص آخر يطلق I UNDERSTANT أن بالتوقيع أدناه، وأنا التخلي عن حقوق قانونية معينة وإعفاء الطرفين يطلق المسؤولية FRIM وفقا لأحكام هذه الاتفاقية. I ACKNOLEDGE أنني والتطوع UP تلك الحقوق، وأنا التعهد طواعية الالتزامات التعويض الوارد في هذه الفقرة. وأنا أدرك أنه لا يوجد التزام على أي شخص تقدم لي مع الرعاية الطبية أثناء التدريب. إذا صدر الرعاية الطبية بالنسبة لي، أوافق على أن الرعاية إذا أنا لا أستطيع أن أعطي موافقتي لأي سبب من الأسباب في الوقت الذي يتم تقديم الرعاية. وأنا أدرك أنه من المستحسن استشارة الطبيب قبل المشاركة في التدريب. إذا كنت قد استشارة الطبيب، لقد أخذت مشورة الطبيب. أمنح إذن مني لTrainingBible التدريب والمنقولين والمرخص لهم، للاستفادة من أي الصور، الصور المتحركة وأشرطة الفيديو والتسجيلات وأي مراجع أو سجلات أخرى من التدريب والتي قد تصور، سجل، أو الرجوع إلى لي لأي غرض من الأغراض، بما فيها التجارية استخدام، من قبل TrainingBible التدريب، والجهات الراعية لها والمدربين المنتسبين والجهات المرخص لها بها. وأنا أفهم أن المدربين TrainingBible، المدربين المساعدين وأعضاء والمدربين والوكلاء والشركات التابعة الأخرى ليست الأطباء أو العاملين في مجال الرعاية الصحية، وليس لديهم التدريب الطبي، وغير مؤهلين لتقديم المشورة الطبية أو التشاور. أنا أوافق على استشارة لي الطبيب الخاص فيما يتعلق بأي ألم، مرض أو إصابة أو مرض أو رد فعل أو الحالة المادية أو الطبية الأخرى التي قد تترافق مع التدريب، وأنا على وجه التحديد الإفراج وعدم الإضرار الأطراف المفرج عنهم من أي وكل مسؤولية، تكاليف أو نفقات أو التزامات في اتصال مع أي من هذه الإصابات الجسدية أو القضايا. أنا أوافق على قواعد TrainingBible التدريب في أي من مخيمات التدريب. وأقر بأن، إذا كنت انتهاك أي من هذه القواعد، ويمكن إزالتها من المعسكر التدريبي وإذن بالنسبة لي للمشاركة في معسكر تدريب يجوز سحب ممثلو TrainingBible التدريب. البعض الآخر قد ينتهك قواعد المخيمات، إضافة إلى مخاطر المشاركة. لم تقدم أي ضمانات لي عن التدريب. أنوي أن هذه الوثيقة بمثابة أوسع وأكثر شمولا افتراض الخطر، تنازل، وإطلاق سراح من المسؤولية، والاتفاق على عدم رفع دعوى قضائية ضد والتعويض كما هو مسموح به بموجب قوانين ولاية إلينوي. إذا ثبت أن أي جزء منه لاغية، أنا أوافق أن ما تبقى منه ويستمر في القوة والتأثير الكامل. المفرد من الأسماء والضمائر في هذه الوثيقة تشمل الجمع ويتضمن الجمع المفرد. وأنا أتفق التي تم إجراؤها هذا الاتفاق في شيكاغو، إلينوي، وأنه يتعين على قوانين ولاية إيلينوي يحكم تفسيرها وتنفيذها. إذا كان المشارك تحت 18 سنة من العمر، الوالد يوافق على العبارات التالية: بصفتك أحد الوالدين أو الوصي على المشاركين، أفوض طفل للمشاركة. كما أنني أشارك في التصريحات والاتفاقات المبرمة من قبل المشاركين في هذه الوثيقة. أوافق على أن في الحدث مشارك أو أي شخص يتصرف نيابة عنه أو لها أن تجعل أي مطالبات، وسوف توفر هذه التعويضات المذكورة في الفقرة 3. مشارك - طبع اسم ______________________________________________________________ مشارك - توقيع _________________________________________________ تاريخ ___________ الأم مشارك - طبع اسم ______________________________________________________ (مطلوب إذا المشارك تحت 18 سنة من العمر) الأم مشارك - توقيع _________________________________________ تاريخ ___________ (مطلوب إذا المشارك تحت 18 سنة من العمر) اسم الاتصال في حالات الطوارئ: ___________________________________ الهاتف ____________________ قائمة الأخطار المحتملة وفيما يلي قائمة جزئية من المخاطر التي غالبا ما ترتبط مع التدريب لالثلاثي، duathlon، سباق الدراجات والجري والسباحة والتزلج، وغيرها من مثل هذه الأحداث التحمل: شلالات مما أدى إلى كسر العظام، والالتواء، والسلالات، كدمات، والمعدات ضرر. اصطدام مع الرياضيين أو غيرها من المركبات على الطريق أو درب. الغرق أثناء السباحة في المياه المفتوحة. القروح سرج، والطفح الجلدي المنشعب والرقبة وآلام الظهر، وخدر اليد تتعلق ركوب الدراجات الهوائية. التهاب الأوتار والتهاب الجراب، والعضلات السلالات و / أو الدموع، ونقاط الزناد. التهابات الجهاز التنفسي العلوي المرتبطة الأحمال التدريبية الثقيلة. بالنوبات القلبية والأعراض المرتبطة بالقلب أخرى. مشاكل في الجهاز الهضمي مثل الإسهال، والإمساك (بسبب قضايا الجفاف) دم في البول أو قضايا محاولة للتبول، والكيتونات عالية أو مستويات البروتين. الرجال: خدر القضيب، التهاب البروستات والخصيتين تورم، والعجز من ركوب الدراجات. النساء: ألم الحلمة من الاحتكاك، وتورم الفرج، الفخذ والصدر والطفح الجلدي، والتهابات الخميرة. فقر الدم، والتعب، وصعوبة النوم، والتعرض للتلوث، وفقدان الوزن، والجهاز المناعي القضايا بسبب الانتعاش غير لائق والاحتياجات الغذائية. آخر سباق الهدف الاكتئاب التالية الخاصة بك "A" سباق لهذا الموسم. ردود الفعل على الكلور، والتهابات الأذن الممكنة، وجفاف الجلد المفرط (أسوأ في المناخات الباردة)، وتغير في لون الشعر، والتهابات الأنف. ضربة الشمس، حروق الشمس، انخفاض حرارة الجسم، لدغة الصقيع، أو غيرها من الشروط المتعلقة بالتدريب في الهواء الطلق أو الظروف الجوية القاسية.